kingstar
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز

اذهب الى الأسفل

مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز Empty مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز

مُساهمة من طرف الامبراطور زيدان 11/3/2007, 1:43 am

خلونا نقارن بين الرينج روفر HSE مرسيدس بنز ML500

الرينج روفر HSE تتميز السياره بواجهتها القويه ووقفتها الصلبه الذي ينسجم مع الانسيابيه ومصابيح زينون مزدوجه تميل مع دوران عجله القياده ,وتمتلك فتحة سقف بانوراميه ونظام مراقبة ضغط هواء الاطارات وتميزها وجود خزان للوقود في وسط السياره مضاد للانفجار مع خطوات آليه تتم في حال وقوع حدث لاقدر الله...

وداخلية رينج روفر تتميز برحابه ملموسه وبإرتفاع مناسب للأشخاص طويلي القامه ,وتضم المقصوره ست وسائد هوائيه اماميه وجانبيه وستائر جانبيه , ويعمل النظام الصوتي بالاوامر الصوتيه ويعمل بطريقة (سوراوند) رقمي طراز (هارمان-كاردون)(لوجيك 7) مع جهاز سي دي بسته اسطوانات و12 سماعه ونظام تحديد الموقع الجغرافي (GPS) مع شاشة عرض مقاس 7بوصه مع نظام ملاحي بشبكة الدفع الرباعي تظهر اوضاع نظام (تيرين ريسبونس) عند السير على الطرقات الوعره ويملك نظام ضبط تمايل بدن السياره

مواصفات فنيه:
V8 بسعة 4,4ليترات برأس من الالمنيوم وبقوة 306 احصنه مه ناقل حركه الي بست سرعات الكتروني بالكامل يوفر تنقيلات يدويه بطريقة (ستيبترونيك) , وهناك نظام مستقل بالكامل مع نوابض لولبيه هوائيه مترابطه مع بعضها البعض مع صمامات وصله متعارضه لزياده راحة الركوب على الطرقات وخاصه الغير ممهده
وتضم نظام (EBA) لمساعدة المكابح مع احدث جيل من نظام (ABS)

معلومات سريعة عن رينج روفر
- متوفرة مع محرك بنزيني V8 سعة 4.4 ليترات، أو محرك ديزل Td6 سعة 3.0 ليترات
- نظام كبح مانع الإنغلاق (ABS) رباعي الأقنية، التحكم بهبوط المنحدرات، التحكم الإلكتروني بالسحب، التحكم بالإستقرار الديناميكي
- مجالات سرعة عالية ومنخفضة وعلبة سرعة آلية مع CommandShift
- تعليق هوائي إلكتروني طويل الشوط مستقل تماماً
- حيز داخلي مكسو بالجلد الفاخر
- شاشة ملونة تعمل باللمس للتحكم بعدد من أنظمة السيارة
- نظام صوت ممتاز Harman/kardon LOGIC7®

مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز Icon
مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز Range_Rover_gallery_AE4B3E94-2D33-4D72-AA19-B20EF3A8D36E_199x599
مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز Range_Rover_gallery_7570C0A0-9D74-4645-A3D2-883D4847386F
مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز Range_Rover_gallery_C7012A1C-46DC-4BEC-88F1-4764FA4ECD2D_199x599

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

المرسيدس ML500 :
جديدة في كل شيء, ولكنها مع ذلك تمكنت من الحفاظ على أصالتها. هذا التناقض الظاهر يبين الأفكار التي كانت وراء تطوير الفئة-M الجديدة التي تؤكد استمرارية الموديل القديم مع إضافة كل التجهيزات التي تواكب الجيل الجديد للسيارات. بالإضافة إلى ذلك, فإن السمات التي جعلت الموديل القديم ناجحاً قد تم إضافتها في الموديل الجديد ولكن بمستوى جودة أعلى.

جاذبية بعض الأماكن تكمن في عدم قدرة البعض على الوصول إليها. ولكن, إن الفئة- M مصممة لتأخذك إلى هناك. إن الدفع الرباعي الدائم المزود بتقنية 4ETS يضمن التماسك على جميع الطرق، أما نظام "hill-start aid" فيساعد الفئة-M على تسلق المرتفعات. كما أن الفئة-M مزودة بنظام المساعدة على نزول المنحدرات "DSR" والذي يضمن إبقاء السرعة ثابتة حتى عند المنحدرات الشديدة. بالإضافة إلى ذلك فإن مجموعة أجهزة التعليق المتوفرة إضافيا "AIRMATIC" ونظام "ADS" للتحكم بقسوة جهاز التعليق، تجعلانك تصل إلى مستوى راحة ليس له مثيل: حيث ستتمكن بفضل هذا النظام من زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض إلى علو 110 ميليمتر بواسطة الضغط على زر واحد.

للحصول على متعة قيادة فريدة من نوعها، تتوفر الفئة-M الجديدة بعدة مجموعات وهي:

مجموعة التزين الخارجية للسيارات المعدة للطرق الوعرة
مجموعة الأداء والتجهيز لعبور الطرق الوعرة Off-Road PRO package
مجموعة تزيينات الكروم (تجهيز قياسي على محركات V8)
مجموعة الأداء الرياضي
مجموعة المعدات للمقصورة الداخلية

المواصفات الفنيه :
تعمل مرسيدس بنز بنوعين من الدفع الرباعي فالبلإضافه الى النوذج الاساسي يتوفر التجهيزات الهندسيه (اوفرو دبرو) اختيارياً وهو يتيح لسياره التغلب على الطرق الوعره والصعبه , ونضام تعليق هوائي (ايرماتك)يستطيع الارتفاع عن سطح الارض 110 ملم
وياتي المحرك V8 بسعة 5 ليترات وبقوه 306 مع ناقل حركه الي 7سرعات مع وضعية التنقيل اليدوي طراز (7جي ترونيك)
(TS4) ضبط السرعه عند المنحدرات (DSR) ونظام المساعده على الانطلاق عند التشغيل ,ونظام الاستقرار الالكتروني ESR


مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز MClasspic1_800x600_1653_X5E344
مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز MClasspic3_1024x768_1651_U1W91N
مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز 1208c

المقارنه النهائيه:

الرينج روفر:
1- المحرك 4,4 ليترات و8 اسطوانات 32 صمام
2-القوه 306 احصنه عند 5750 دوره في الدقيقه
3-ناقل الحركه الى 6 سرعات مع التنقيل اليدوي
4-الوزن من 2557 الى 2696 كيلوجرام
5-سعه خزان الوقود 100 لتر
6-السرعه القصوى 200 كلم/سا(تقريبا)
7-من صفر الى 100 كلم/سا خلال 8,7 ثوان
8-السعر تقريبا من 270000 الى 280000 ريال

المرسيدس:
1-المحرك 5 ليترات و 8اسطوانات و24 صمام
2-القوه 306 احصنه عند 5600 دوره في الدقيقه
3-الي بــ7 سرعات مع وضعية تنقيل يدوي
4-الوزن 2100 كيلوجرام
5-سعة خزان الوقود 95 لتر
6-السرعه القصوى 235 كلم/سا (تقريبا)
7-من صفر الى 100 كلم/سا خلال 6,9 ثوان تقريبا
8-240000 الى 380000 ريال

مقانه بين رينج روفر ومرسيدس بنز 002 انا قوي
__________________
المصدر
الامبراطور زيدان
الامبراطور زيدان
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 530
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/03/2007

عضو ممبز
نقاط التميز: 15
وصف:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى